أخبار المركز

بدء التحضيرات للنادي الصيفي 2019

اجتمعت يوم أمس الإثنين 22/4/2019 في مركز الملكة رانيا للدراسات الأردنية وخدمة المجتمع اللجنة المكلفة من قبل إدارة الجامعة بالإعداد والتحضير للنادي الصيفي للعام 2019 والذي يعقده مركز الملكة رانيا للدراسات الأردنية وخدمة المجتمع سنوياً لطلبة المدارس من الصف الأول وحتى العاشر بالتعاون مع المدرسة النموذجية في جامعة اليرموك. يترأس هذه اللجنة الدكتور هشام المساعيد مدير المركز وتضم في عضويتها نخبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين في الجامعة من أصحاب الإختصاص وهم:

الدكتور نذير الشرايري/قسم أصول الدين-كلية الشريعة

الدكتورة أريج ياسين/قسم نظم المعلومات الإدارية – كلية تكنولوجيا المعلومات

الدكتورة ناديا الحياصات/قسم علم الإجتماع والخدمة الإجتماعية – كلية الآداب

الدكتور فراس الجبور/ قسم علم النفس الارشادي والتربوي – كلية التربية

الدكتور زيد اللوباني/قسم التربية البدنية – كلية التربية الرياضية

المدرس محمد العفان/قسم الدراما – كلية الفنون الجميلة

الأستاذ عايد علاوي/ممثل للمدرسة النموذجية

السيد مشهور الزعبي/مساعد مدير مركز الملكة رانيا

وحضر الإجتماع كلٌ من رئيس قسم الاستشارات والتدريب في المركز الآنسة اعتدال بني عيسى، والدكتورة زبيدة الشرع من قسم علم الإجتماع والخدمة الإجتماعية.

هذا وأوضح مدير المركز أن النادي الصيفي هو أحد المشاريع السنوية التي يهدف المركز من خلالها إلى تأدية رسالة الجامعة المجتمعية في جانب الحفاظ على النشء ورعايته وتمكينه من نواحي الوعي والثقافة وبناء الشخصية ومهارات الحياة المختلفة كحل المشكلات وضبط الإنفعال وتنظيم الوقت، بالإضافة إلى توفير قدر كافي من الترفيه الهادف والتعليم الموجّه. كما صرّح المساعيد بأن النادي سيعقد في الحرم الجامعي ابتداءً من 1/7/2019 يومياً ولمدّة سبعة أسابيع. وأشار إلى أن النادي لهذا العام سيتميز عن السنوات السابقة بتنوع فعالياته وشموليتها مؤكداً على أنّ المركز بنشر التفاصيل كاملةً واجراءات التسجيل قبل منتصف الشهر المقبل بإذن الله.