أخبار المركز

تخريج طلبة الفوج الرابع من الدبلومات التدريبية باليرموك بالتعاون مع اكاديمية القصور

الفوج الرابع من طلبة الدبلومات في الإعلام والعلاقات العامة، والسياحة والفنادق، وإدارة الخدمات الصحية التي يطرحها مركز الملكة رانيا للدراسات الأردنية وخدمة المجتمع بالجامعة بالتعاون مع أكاديمية القصور.

وأكد الدكتور السعد في كلمته أن اليرموك تقوم الآن بترجمة حقيقية لرؤية جلالة الملك عبد الله الثاني حول ضرورة الشراكة الفاعلة بين القطاعين العام والخاص، بما يعود بالفائدة على مؤسساتنا وشبابنا، الذين لا تألوا اليرموك جهدا في الاستثمار بهم، وما تخريج هذا الفوج إلا قطف لثمار شراكة ناجحة ومتميزة بين الجامعة وأكاديمية القصور.

وقال مخاطبا الطلبة "أنا مطمئن بأنكم تسلحتم بما يلزم من مهارات وعلوم لشق طريق المستقبل بكل جدارة ونجاح، وذلك من خلال اطلاعي على برامجكم التدريبية التي تواكب التطورات الحديثة في مختلف المجالات، لافتا إلى أن الجامعة تقوم بمراجعة شاملة لكافة الخطط الدراسية لدرجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه.

من جانبه ألقى السيد شادي الشواهين المدير التنفيذي لأكاديمية القصور كلمة بارك فيها للطلبة وذويهم تخرجهم وتميزهم، لافتا إلى أن عقد هذه الدبلومات جاء ثمرة التعاون القائم بين الجامعة والأكاديمية بهدف تأهيل أبناء المجتمع المحلي وإتاحة الفرصة لهم للعمل بالسوق المحلي والعربي.

وألقت الطالبة لانا مرجان كلمة الخريجين شكرت خلالها إدارة الجامعة على دعمها لهم وتأهيلهم على يد أساتذة ومدربين أكفاء، ساهموا في تسليحهم بالعلم والمهارات المتميزة التي تدفعهم لعمل بكل جد من أجل بناء ورفعة وطننا العزيز.

كما القت الطالبة دانة القرعان كلمة الطلبة المستجدين أكدت فيها فخرها وزملائها المستجدين بالتحاقهم بهذه البرامج المتميزة، آملين أن يكونوا على قدر من المسؤولية ليلتحقوا بقافلة الإبداع والعطاء مع من سبقوهم من خريجي هذه البرامج.

وفي نهاية الحفل الذي حضره مدير مركز الملكة رانيا الدكتور هيثم بني سلامة ومدير عام أكاديمية القصور السيد ابراهيم الشواهين وعدد من المسؤولين بالجامعة وحشد من الطلبة وذوي الخريجين، سلم الدكتور السعد الشهادات للطلبة الخريجين.