136465

A A A

رعى نائب رئيس جامعة اليرموك للشؤون الإدارية الدكتور رياض المومني، حفل تخريج دورة " المهارات القيادية للعاملين في الجامعة" والتي عقدها مركز الملكة رانيا للدراسات الأردنية وخدمة المجتمع، بالتنسيق مع دائرة الموارد البشرية وشارك فيها (66) عاملاً من مختلف الوظائف الإشرافية في الجامعة.

وقال المومني إن عقد مثل هذه الدورات، يأتي حرصا من جامعة اليرموك في الاستثمار برأس المال البشري، كبوابة لتأهيل العاملين للمواقع الإدارية المتقدمة والوظائف الإشرافية.

وأضاف أن مثل هذه الدورات تسعى لإكساب هؤلاء الموظفين للمهارات الإدارية اللازمة لضمان الكفاءة والفاعلية الكفيلة بتحقيق أهداف ورسالة الجامعة المتمثلة في التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع.

وأضاف أن الفئة المستهدفة من هذه الدورة سيكونون في المستقبل القريب أصحاب أدوار قيادية مهمة في خدمة الجامعة منوهاً الى أن الجامعة أخذت على عاتقها بان تكون عملية التدريب والتأهيل مستدامة لكل العاملين فيها.

وأن هذا التدريب سيكون وجاهيا أو مدمجاً باستخدام أحدث التقنيات والمناهج العلمية النظرية والتطبيقية.

وأشاد المومني بالدور الكبير الذي يضطلع به الموظفون الاداريون والفنيون في الجامعة على اختلاف مواقعهم ومستوياتهم الإدارية مشددا على أهمية بذل أقصى مجهود لتحقيق إنتاجية مرتفعة وفعالية عالية في العملية الإدارية على مستوى الأداء العام للجامعة.

كما أشار الدكتور عبد الباسط عثامنة مدير مركز الملكة رانيا للدراسات الأردنية وخدمة المجتمع، على الدور الذي يقوم به المركز في تنفيذ البرامج التدريبية لموظفي الجامعة بالتعاون والتنسيق مع دائرة الموارد البشرية.

وأشار إلى أن المركز سيعقد وبشكل دوري مثل هذه الدورات التي يحتاجها موظفي الجامعة في مختلف التخصصات الوظيفية، مبينا أن هذه الدورة هي ضمن سلسلة متصلة من الأنشطة التدريبية القادمة.

لمزيد من الصور 

المهارات القياديةShow Gallery