اليرموك تحقق المركز الرابع في البطولة الوطنية لمناظرات الجامعات

حققت جامعة اليرموك المركز الرابع في البطولة الوطنية لمناظرات الجامعات، والتي نظمها منتدى "المناظرات والفكر" بالتعاون مع جامعة الحسين التقنية، وبمشاركة 30 فريق من مختلف الجامعات الحكومية والخاصة، واستمرت ثلاثة أيام.

وتأهل فريق اليرموك للدور قبل النهائي من البطولة متقدما على عدد من الفرق المشاركة، كما حل اسم الطالب جبريل الخطيب من كلية العلوم في الجامعة، عضو الفريق، ضمن قائمة أفضل عشر متحدثين في البطولة على مستوى 120 متحدث ومتحدثة من مختلف الفرق الجامعية المشاركة.

وشكر عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور محمد خلف ذيابات الطلبة أعضاء الفريق والمشرفين والمدربين على حسن أدائهم خلال البطولة، مؤكدا دعم الجامعة للفريق، ومتمنيا لهم المزيد من النجاح والتفوق.

وأعرب عن فخر اليرموك واعتزازها بالطالب الخطيب، مشيدا بمهاراته اللغوية العالية، وقدرته على تقديم الحجج والبراهين وكسب التأييد.

وإلى جانب الخطيب، ضم فريق اليرموك كل من الطالبة رواء جرادات، والطالبين مهند الهاملي وليث ذياب، وتولت خريجة كلية القانون في الجامعة " إحدى أعضاء الفريق سابقا" ليالي أبو عابد تدريب الفريق، فيما تولى مساعد عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور علي الحديد الإشراف على الفريق ومتابعة مشاركته وأدائه على امتداد البطولة.

 

جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.